ديكورات حجرية وممرات

تقدم لكم مؤسسة النسيم اقة من التصميمات الراقية من الديكورات الحجرية وفقا لأفضل التصورات الملائمة للموقع، كما نقوم بانشاء وتدشين الممرات بطرق وأسليب مبتكرة تلبي طموحات جميع الأذواق

%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84 %D8%A8%D9%86%D8%A7

 

تواصل معنا

images

ديكورات حجريه وممرات 

عملائنا الكرام نقدم لكم مجموعه من التصميمات المناسبه للذوق الرفيع من الديكورات الحجريه والممرات طبقاً لاجمل تصورات الموقع، أيضا نقوم بإنشاء ممرات بأساليب مختلفه ومبتكره تلبي الطموحات لجميع الاذواق العاليه

أفخم المنازل المطابقه للاوصاف الحديثه يكمن جمال حدائقها في أفكارها الابداعيه لتصاميم الديكورات الحجريه والممرات الموجوده بها والي اي مدي تتناسب مع المساحه الخضراء وأحواض المياه ، الحديقه الجميله تلك المطعمه بأحجار مختلفه الشكل والحجم واللون .

يعني لو حضرتك تمتلك منزل يوجد به حديقه فإن الممر الحجري يضيف لمسه ديكوريه رائعه للحديقه ، في هذا المقال سوف تجد مجموعة صور لحدائق منزليه ستعطيك نبذه لتصاميم حدائق وديكورات حجريه تخص حديقتك .

نتمني تنال اعجابكم عملائنا الكرام.

%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84 %D8%A8%D9%86%D8%A7

 

تواصل معنا

images


تصاميم ديكورات وممرات حجريه في حدائق المنازل .

قرار إختيار الاحجار المبكر سوف يوفر علي صاحب المنزل تكاليف ماليه كبيره ، تنفيذ ديكورات الاحجار والممرات يتم بواسطة المختص الذي توفره الشركه .

تصاميم ديكورات واحجار حدائق منزليه

يوجد لدي شركتنا الحجر بكل أشكاله وتصميماته ، الديكور الداخلي للمنزل وليس الخارجي ، فهو في أماكن عديده بكثير من أشكاله وألوانه المختلفه الرائعه .

الحجر الصناعي استخدامه يعد من اسهل انواع الاحجار للديكورات الداخليه لسهولته في التركيب ، يوجد عملاء لديهم رغبه في تنفيذ اشكال جديده ومبتكره من الديكور الداخلي خصوصا الحجر فالاحجار الصناعيه تعتمد في تنفيذها علي المهندس الي يخطط رسم وصب القالب ، نتميز بتوفير الوان مختلفه ومتعدده ، نقدم لكم افضل الالوان للحجر السكري والبيج وايضا الطوبي فهما الالوان الراقيه للحجر .

تصميم ديكورات حجريه وممرات منزليه


تصميم ديكورات حجريه وممرات منزليه

يستخدم المصمم افكار حديثه لاستخدامات الاحجار في الاماكن المفتوحه مثل المجالس والصالات ،كما من السهل جدا تركيب الحجر فوق الاقواس والاعمده ، وتصنيع الاشكال المنحوته بالحجر ، تلبيس الجدار والكورنيش العلوي وتحت السقف أيضا .

كما أيضا من استخداماته الكبيره إضفاء طابع راقي ومتميز علي المنزل سواء في الديكور الداخلي أو الخارجي ، يسبغ عنصري الرقي والثراء بالتصميم ، يحوله الحجر من مبني الي حصن منيع أو قلعه يحتوي بثوب مبتكر التراث القديم .


تصميم ديكورات حجريه وممرات منزليه

جدير بالذكر تفننا شركة تصميم ديكورات حجريه وممرات منزليه أننا وفرنا احجار كثيره منها حجر مقاوم لعوامل الطبيعه منها المطر والتراب يسمي اللبن القديم ، شبيه بالطين القديم ، يتم استخدامه تصاميم الصالات التراثيه ، وتحرص شركتنا علي أن يكون مقاوماً للبكتيريا ، ويستخدم في الديكور الداخلي وايضا الخارجي كما أنه معالج يتقبل الغسل بدون أن تتكاثر عليه الحشرات .

انواع الاحجار التي تستخدم في الوجهات هي الاحجار البارزه وشديدة التعرج والانحناء ، يعود هذا لأسباب رئيسيه منها إعطاء منظر خارجي متميز وجميل يخرج عن الشكل الاعتيادي المألوف للوجهه، كما أن هذا النوع من الاحجار يتحمل عوامل الطقس المختلفه شديدة الحراره والبروده وأيضا عوامل التعريه..


عندما تكسو الاحجار الضخمه الملونه الجدار بأكمله ، تعطي للمنزل شكلا ملفت ومتميز تضفي كثير من الرقي والاناقه والذوق للواجهه .

تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه


تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه
هناك عديد من الدهانات الديكوريه البارزه تكون نصفها مائيا ونصفها زيتيا وهناك ايضا الوان داكنه جريئه ، وهناك انواع مختلفه من الاحجار في الأسواق انقسمت الي جرانيت ورخام وصخور صفائحيه ومرمر ، و صخر الكوارتز ، أما الحجر المحلي المتوفر ، الحجر الجيري ويضم الابيض والكريمي والأصفر .

يستعمل للارضيات الخارجية والشلالات وغيرها الحجر الرملي
منه الأملس والأبيض وايضا ابيض منحوت وابيض مدقوق .

تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه

تصميم ديكورات حجريه وممرات منزليه

بخصوص استخدام الحجر للمباني من الخارج ، الخيار الأمثل هو الرخام والحجر .
نلاحظ أن الأعمال الحجريه المحفوره تتفوق وتتميز في الجمال والابداع بشكلها المتميز الفريد في الوجهه الداخليه والنافوره والطاولات الخارجيه والتحف وغيرهم .

نعرض لحضراتكم المناضد الحجريه التي تضمن افكار جديده نستخدمها في انواع متعدده بأسلوب تقني بسيط يناسب العصر ، فهي بعدة أشكال كبيره وصغيره ومربعه ومستطيله ..

تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه


تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه


تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه

من أصعب الفنون النحت علي الحجر ، فأول من استعمل آلة الحفر الإنسان القديم واستعملها علي الحجر والخشب ..
أيضا الاناره للوجهه الحجريه تعطي لمسة جمال ورقي و رونقاً خاصاً علي الحجر ، كل حجر يختلف في الاضاءه علي الحجر الآخر وفقاً للونه ، فمثلا الحجر الابيض يحتاج اضاءه بيضاء ، أما الاصفر يحتاج الصفراء و مهم جدا توزيع البقع الضوئيه .

تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه

كل هذا يمكن تصميمه من قبل شركتنا تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه أهمها نسعي لتطبيق الشكل الذي تطمح أن تراه بمنزلك أو قصرك ولدينا من الفخامه مما نجعله لك متحف او قصر علي الشكل الحديث ونتشرف بكل عملائنا الكرام الحاليين والجدد

تصاميم ديكورات حجريه وممرات منزليه.

2 thoughts on “ديكورات حجرية وممرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنااحدث اعمالنا